الصالحية الجديدة
مرحباً بكم في منتدى الصالحية الجديدة

يسعدنا تسجيلكم معنا

إبراهيم سالم العقيلي يرحب بكم

الصالحية الجديدة


الموقع الاول لمدينة الصالحية الجديدة مع إبراهيم العقيلي مش هتقدر تغمض عنيك
 
مرحبا بكمالرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
مرحبا بكم في 
  الصالحية الجديدة
وشكر للاستاذة مديرة الموقع monaliza





 أذكر الله 


شاطر | 
 

 شاهد أغرب زواج فى العالم .. كورى يتزوج وسادته

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سماح
مشرفة
مشرفة
avatar

البلد : مصر
عدد المساهمات : 245
نقاط : 3550
-1
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
العمر : 28
المدينة المدينة : الصالحية الجديدة

مُساهمةموضوع: شاهد أغرب زواج فى العالم .. كورى يتزوج وسادته   الأحد أبريل 24, 2011 4:28 pm


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




فى واقعة يتفق معها المثل القائل " اصحاب العقول فى راحة" وقع شاب كورى فى الـ 28 من عمره

في غرام وسادته اليابانيه من نوع "داكيميكيورا" وهونوع من الوسادات الكبيره والطويله والتي تحتوي على

صور شخصيات كرتونيه على جوانبها.

وتحتوي وساده هذا الشاب الكوري على صوره شخصية يابانية كرتونية شهيرة ، وقد كانت وسادته ترافقه

أينما ذهب في المطعم والعمل والسينما وفي كل مكان يذهب اليه تقريبا يحذب اهتمام المارة له من

غرابة ما يفعله ، ووصل الهوس بهذا الشخص إلى حد أن أقام مراسم زواج للإحتفال بالزواج

من وسادته وقام بدعوه أهله وأصدقائه وقام بتفصيل فستان زواج خصيصا للعروس للوسادة.


شاهد الفيديو
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



منقول











سماح




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
monaliza
المديرة
المديرة
avatar

البلد : مصر
عدد المساهمات : 2289
نقاط : 6513
21
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
العمر : 29
المدينة المدينة : salehya.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: شاهد أغرب زواج فى العالم .. كورى يتزوج وسادته   الثلاثاء أبريل 26, 2011 3:57 pm

ناس رايقه معندهاش مشاكل










[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


من مواضيعى





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mony
مشرفة التعليم
مشرفة التعليم
avatar

البلد : مصر
عدد المساهمات : 425
نقاط : 3318
0
تاريخ التسجيل : 20/10/2010
العمر : 31
المدينة المدينة : salehya.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: شاهد أغرب زواج فى العالم .. كورى يتزوج وسادته   الأربعاء أبريل 27, 2011 5:16 pm

صدق من قال " المجانين فى نعيم " ربنا يشفى والله

تحياتى






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد سالم
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 28
نقاط : 2633
0
تاريخ التسجيل : 03/05/2011
العمر : 22
المدينة المدينة : الصالحيه الجديده

مُساهمةموضوع: هذا رائع   الأربعاء مايو 04, 2011 4:25 am

monaliza كتب:
ناس رايقه معندهاش مشاكل
هذا افضل زواج فى العالم لا يكلفه شى ولا اى تعب مثلا بالعاميه ميلقيش حد ينكد عليه لليلت الدخله ويقلو شلنى ويقلك ليه العريس بينام بدرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد سالم
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 28
نقاط : 2633
0
تاريخ التسجيل : 03/05/2011
العمر : 22
المدينة المدينة : الصالحيه الجديده

مُساهمةموضوع: ياما حنشوف   الأربعاء مايو 04, 2011 4:31 am

mony كتب:
ده مش مجنون لان الجنون هو زيادت ذكاء هذا ينطبق عله قول
(رجل فقد عقله)
صدق من قال " المجانين فى نعيم " ربنا يشفى والله

تحياتى
afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
engmd
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 5
نقاط : 2663
0
تاريخ التسجيل : 12/03/2011
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: شاهد أغرب زواج فى العالم .. كورى يتزوج وسادته   الثلاثاء مايو 10, 2011 2:48 am

راجل عبيط طبعا واهبل
بس احسن حاجه فى الجوازه دى
انه مراتو مش حتسألوا رحت فين وجيت منين
وحتوفر عليه - وكمان حماتو مش حتنكد عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد سالم
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 28
نقاط : 2633
0
تاريخ التسجيل : 03/05/2011
العمر : 22
المدينة المدينة : الصالحيه الجديده

مُساهمةموضوع: رد: شاهد أغرب زواج فى العالم .. كورى يتزوج وسادته   الثلاثاء مايو 31, 2011 2:24 am

الهم مااهدنا وابعد عنا نزوات الشياطين
واهدنا وتقبل منا انك انت (التواب الرحيم) king jocolor
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hima
المدير العام
المدير العام
avatar

البلد : مصر
عدد المساهمات : 885
نقاط : 4569
19
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
العمر : 31
المدينة المدينة : الصالحية الجديدة

مُساهمةموضوع: رد: شاهد أغرب زواج فى العالم .. كورى يتزوج وسادته   الأربعاء يونيو 01, 2011 7:29 am

شكرا على الردود الجميلة






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://salehya.yoo7.com
 
شاهد أغرب زواج فى العالم .. كورى يتزوج وسادته
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الصالحية الجديدة  :: منتدى الصالحية للشعر والخواطر :: أضحك فرفش-
انتقل الى: